اخر التعليقات

تعلم كيف تصلح اي جهاز إلكتروني بنفسك مع موقع iFixit


يعد موقع iFixit  من المواقع الشهيرة جدا في مساعدة المستخدمين على إصلاح اجهزتهم الالكترونية سواء كانت هواتف او منصات العاب ، حيث يعرض عليك مجموعة من الاجهزة ومشاكلها ويساعدك خطوة بخطوة على إصلاح او إستبدال اي قطعة في جهازك الالكتروني .


 موقع iFixit الذي يتعرض حاليا إلى عدة إنتقادات فيما يخص الحق في الإصلاح ، يعد الان وبدون شك من اقوى المواقع الاجنبية في تعليم المستخدمين إصلاح اجهزتهم الإلكترونية بانفسهم ، حيث للاسف يبقى الموقع غير معروف في العالم العربي . لهذا في تدوينة اليوم احببت ان اقربك اكثر من موقع iFixit ،من اجل تسهيل تصفحك للموقع وإيجاد ما تبحث عنه ، فيكفي بعد الدخول إلى موقع شركة iFixit ان تختار لغة تصفح الموقع حيث يتوفر الموقع بأربعة لغات وهي (الانجليزية ، الفرنسية ، الإسبانية و الالمانية ) .
تعلم كيف تصلح اي جهاز إلكتروني بنفسك مع موقع  iFixit

بعد ذلك يوجد في اقصى اليسار قائمة Guides الاخيرة التي من خلالها ستختار الجهاز الذي تود إصلاحه ، حيث بعد النقر ستجد امامك عدة تصنيفات متنوعة : هواتف ، منصات العاب ،كميرات ، لوحات بل وحتى تصليح السيارات !! ...

 بعد إختيار التصنيف ، إختر مجددا نوع التصنيف فمثلا انا إخترت الهواتف بعد ذلك يجب ان اختار ماهو نوع الهاتف الذي تتوفر عليه من اجل ان تتعلم عملية الصليح كما هو مبين في الصورة .

هذا كل ما في الامر يمكنك مشاهدة هذا الڤيديو التوضيحي من شرح العضو حسن إذا كنت لاتزال تحتاج إلى المزيد من التفسير
موقع : iFixit

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
كل حصري

0 التعليقات:

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اصدقاء المدونه على الفيس بوك