اخر التعليقات

Google AdSense



رد : تم تعطيل ادسنس , هل استطيع فتح حساب
للك بعض نصائح من اخوك


جوجل AdSense هو واحد من أكثر الطرق استخداما وشعبية لكسب المال على الانترنت. ومع ذلك، كما ان شعبية من Google AdSense هو يتزايد يوما بعد يوم، وأيضا سياسات جوجل ويتم تعديل شهدنا بالفعل الكثير من ادسينس حساب المحظورة. غوغل أو تعديلها مؤخرا سياساتها حساب Adsense وجعلتها أكثر تحديا وصارمة على مقدمي الطلب.

وافقت جوجل AdSense
ما هو جوجل ادسنس؟ حسنا، بالنسبة لأولئك الذين جديدة حقا لمفهوم جوجل ادسنس، وهنا وصفا موجزا لجوجل ادسنس: هو، في الأساس، على تكلفة النقرة برنامج السياقية التي تسمح المسؤول عن الموقع لكسب الدخل من خلال بلوق والمواقع. ادسينس البرنامج هو تحت إشراف الأسرة جوجل.
هل أنت ذاهب لجوجل ادسنس؟

لذا، إذا كنت تفكر في الذهاب للعمل جوجل ادسنس، قد يكون لديك لمواجهة تحديا كبيرا وصعبا، قد حتى، يجب أن تحاول ذلك أكثر من مرة للحصول على الموافقة. ولكن، من الواضح، والعمل المتكرر سيكون من المتاعب والصداع متأكد من سبب لك. الأمر كذلك، فما انت ذاهب الى القيام به حيال ذلك؟ هل فكرت من أي وسائل فعالة للحصول على الحساب الخاص بك جوجل ادسنس الطلب موافقا عليه؟ كذلك لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع، كما أن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها بالتأكيد أفضل احتمالات الحصول على حساب جوجل ادسنس تطبيق المعتمدة من الجهات جوجل.
نصائح ادسينس الموافقة حساب!

إذا كان لديك بالفعل تطبيق لحساب AdSense، قد يكون لديك لمواجهة رفض عدة، إلا إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات الصحيحة. فيما يلي بعض النصائح الأكثر فعالية التي قد تحصل على موافقة لحسابك في Google AdSense:

قل لا للالانتحال! هذا ما تطلب Google! تحتاج إلى امتلاك بلوق أو الموقع، الذي يحتوي على محتوى حقيقي والأصلي. لن تقوم Google الموافقة على طلب حسابك في AdSense إذا كانت كمية الصيد لكم من المحتويات المنسوخة. للحصول على الموافقة على طلبك حساب ادسينس تحتاج لامتلاك المحتوى الأصلي، كسياسة من قبل شركة جوجل

أعلى مستوى المجال: موقعك يجب أن ننظر المهنية ومجال المواقع الفرعية لا تبدو غير مهنية لكنه يحكي عن موقف غير خطيرة الخاص نحو المدونات.

عمر الموقع: الآن هذا التقييد هو فقط لدول مثل باكستان والهند والصين بسبب كمية كبيرة من أعمال الاحتيال والنصب. يجب أن يكون عمرك بلوق 6 أشهر أو نحو ذلك ولكن هذا لا يعني أنه إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت عالية الجودة من أنها سوف ترفض لك. نعم يمكن أن يوافق حسابك قبل ستة أشهر ولكن لهذا الموقع تحتاج الجودة.

من السهل التنقل في الموقع: شيء واحد استطيع ان اقول لكم تجربتي مع أن المواقع التي لها الحب جوجل سهلة ونظام الملاحة في الجزء العلوي من الصفحة. أبدا محاولة تجارب كثيرة جدا ومحاولة لذكر الروابط الأكثر قيمة في الجزء العلوي من بلوق الخاص بك. يجب على جميع صفحات موقعك بلوق يمكن الوصول إليها من نوع من الارتباط.

الاصطياد الرابط: سوف تقدير الآخرين واحترام الآخرين لك. إذا كنت التقاط فكرة أو صورة من أي مكان من الذي يجب الائتمان ذلك الموقع. الآن عندما جوجل فريق سوف تحقق بلوق الخاص بك للموافقة ادسنس سوف يرون هذه الروابط الائتمان وبهذه الطريقة يمكنك نقل الرسالة لهم أنك لست سبامر.

المصدر المرور: ه الأفضل أن قبل التقدم بطلب ادسينس بلوق الخاص بك يجب أن يكون 200 حتي 300 حركة المرور اليومية العضوية. إذا بلوق الخاص بك حركة المرور فقط من مصادر أخرى مثل الفيسبوك من أفضل لبه أولا بعض SEO لبلوق الخاص بك، وجلب بعض محرك البحث المرور وفوق تطبيق.

لديها سياسة الخصوصية صفحات الإنترنت! المحدثة جوجل Adsense سياسة الولايات التي من شأنها فقط بلوق وجود صفحة سياسة الخصوصية الحصول على موافقة من قبل جوجل. إذا لم يكن لديك أي صفحة مثل هذه، تحتاج إلى إنشاء واحد.

مضاعفة فحص بريدك السكنية: جوجل لن تتخلى الموافقة على طلبك حساب AdSense، إذا كنت تقديم معلومات غير دقيقة أو غير كاملة عن عنوان منزلك أو التفاصيل المطلوبة الأخرى.

تنطبق مع نفس عنوان البريد الإلكتروني: كثير من الناس لا يعرفون أنهم ينبغي أن تنطبق مع نفس عنوان البريد الإلكتروني يذكر في تفاصيل الإتصال المجال، وأنه ينبغي أيضا إلى مرئية للجمهور بحيث يعلم أن جوجل بدلا من مجرد وجود في الواقع كنت تملك الوصول المجال كذلك.

تنطبق بنفس الاسم على نطاق: نقطة مهمة جدا هي أن يجب أن تكون مسجلة المجال الخاص بك مع الاسم الذي أنت ذاهب لتطبيق حساب.

وAbouts بنا اتصل بنا الصفحات: ه مضحك جدا التي تقوم بتطبيقها لجوجل ادسنس وبلوق الخاص بك لم يكن لديك هذه الصفحات. تبدو من وجهة نظر غوغل وهم في طريقهم لبدء النشاط التجاري، وإذا كنت مع بلوق الخاص بك ليس لديها أي صفحة من خلالها أي هيئة يمكن الاتصال به لك من لن يساعد قضيتكم. أيضا كيف يمكن أن تبدأ شراكة مع الناس مجهول الهوية مع عدم وجود على الإطلاق.

حجم المسائل المحتوى: نعم، كما تتخذ Google متوسط ​​حجم محتوى موقع الويب الخاص بك في الاعتبار. تحتاج إلى أن يكون المشاركات من نحو 400 كلمة أو عبارة 300 الحد الأدنى.

بالإضافة إلى نصائح المذكورة أعلاه، يجب أن تقرأ بعناية أيضا السياسات من قبل Google قبل التقدم بطلب للحصول على حساب AdSense. أيضا، وجوجل لا تمتد خدماتها حساب AdSense لمواقع أو مدونة جود محتوى للبالغين. المحتوى أكثر ملاءمة لديك، وسيكون أعلى من فرصك في الحصول على موافقة من قبل جوجل. لذا، وقبل تطبيق يستغرق بعض الوقت لقراءة ادسينس جوجل السياسات بدقة وبعد ذلك، إجراء تعديلات المطلوبة.


جوجل AdSense هو بلا شك PPC الرائدة (الدفع لكل نقرة) شركة اعلان ويعطيك معدلات فوق أعلى مستوى ممكن. ولكن المشكلة هي أن الناس نقلل جوجل ادسنس والتعامل وكأنه آلة ATM. نسوا أنه من أجل كسب المال من ادسينس لديك لاتباع بعض القواعد واللوائح خطيرة، وإذا كنت لا تتبع إرشادات Google الجودة لمشرفي المواقع من جوجل ستحظر حسابك في AdSense. قد نداء الى جوجل لإعادة حساب Adsense الخاص بك ولكن 99٪ من فرص ان غوغل لن ترفع الحظر. أيضا لا يمكنك تطبيق لحساب جوجل ادسنس مرة أخرى إذا كان حسابك ادسينس المحظورة.


ماذا بعد، هل هذا هو نهاية العالم أو هناك بعض البدائل ادسينس التي يمكنك من خلال كسب المال إن لم يكن بقدر ما كنت كسب من ادسينس ولكن بعض الشيء الذي قد ينتج الدخل بكثير على الاستمرار في هذه المهنة هناك الكثير من البدائل جوجل ادسنس على الإنترنت ولكن من الصعب جدا أن تختار بينهما كما توفر معدلات منخفضة جدا فوق ومنهم من سيتم تحويل موقعك الى غير المرغوب فيه. لذلك من المهم جدا أن تختار برنامج اعلان من نوع PPC والتي تعطيك ما يكفي من المال وكذلك المحافظة على جودة التصميم الخاص بك .رد : تم تعطيل ادسنس , هل استطيع فتح حساب

اذا حبيت ان تجرب بديل جوجل تفضل

أفضل 10 بدائل جوجل Adsense


رد : تم تعطيل ادسنس , هل استطيع فتح حساب


1. Infolinks.com

Infolinks ربما أكثر البرامج سهلة ومتقدمة PPC بعد جوجل ادسنس. لقد استخدم شخصيا وجدت نتائج جيدة. لديهم نظام فريد جدا المضمنة النص الذي هو إعلان القائمة مبتكرة جدا وتستهلك مساحات إعلانية صفر مما يعني أنه يمكنك إضافة واحد أو اثنين برنامج أكثر الإعلانات معهم دون المساومة على تصميم المدونة لك. وتشمل خيارات الدفع ماستركارد المدفوعة مسبقا Payoneer، Paypal وبنك الأسلاك. الخيار الأفضل للمدونين الباكستانية ماستركارد المدفوعة مسبقا Payoneer التي ترسل مباشرة في الخطوة الباب الخاص بك بمجرد تأكيد حسابك. سوف تتقاضى 35 دولارا Payoneer احدة رسوم بطاقة الوقت من رصيد Infolinks الخاص بك. كما أنها سوف تخصم 2 رسوم خدمة دولار كل شهر من حساب Infolinks الخاص بك. دفع تعويضات الحد الأدنى هو 50 دولار وهو امر جيد للمدونين مبتدئ.
2. Adhitz.com

AdHitz هي شركة فرعية تابعة لشركة ClixSense التي هي محترمة جدا PTC الموقع. أفضل جزء يعجبني في هذا الموقع هو أنها تدفع لك عن طريق Alertpay و Paypal دفع تعويضات بحد أدنى 25 دولارا فقط. معدلات فوق هي أيضا جيدة ويمكنك تعيين قيم الإعلان الخاص السعر 0.11 دولار للتصل فوق. موقع عملية الموافقة سريعة وأنها معالجة المدفوعات على الأول من كل شهر. إرسال المدفوعات من ALERTPAY لحسابات باي بال الخاص بك أو في غضون 10 يوما.
3. Clicksor.com

Clicksor هو برنامج آخر كبير PPC التي تدفع عمولة 85٪ مرة أخرى للناشرين وهي نسبة مرتفعة جدا. نشر الإعلانات ببساطة جدا فقط سجل حساب مجاني وإعطاء تفاصيل عن بلوق الخاص بك. انقر على الإعداد والإعلان، اختيار أي نوع الإعلان الذي تريد عرضه على موقع الويب الخاص بك. على عكس جوجل ادسنس لديك فقط لوضع واحد جافا سكريبت الخاصة بك على بلوق وكنت على استعداد للذهاب. لديهم عدة إعلانات بتنسيق مثل وصلات النص، الإعلانات المصورة وإعلانات فلاش، إعلانات الرسوم المتحركة، اللافتات، النوافذ تحت، الإعلانات الخلالي، ديناميكي (DHTML) تسليط الضوء على غيرها وهي لا تدفع إلا عن طريق باي بال، بنك الأسلاك وحتى تحقق خيارات الدفع ليست جيدة كما تريد. الحد الأدنى للدفع باي بال والشيك هو 50 دولارا لنقل وسلك هو 1000 دولار.
4. Kontera.com

Kontera هو برنامج آخر مثل الكثير PPC Infolinks المضمنة الإعلانات السياقية ناقش في وقت سابق. Kontera ليست جديدة في هذا المجال، وقبل بضع سنوات كانت صارمة للغاية من حيث قبول مواقع جديدة على الشبكة ولكن الآن هم قبول المواقع الجديدة حتى. Kontera من السهل جدا استخدام ونشر الإعلانات متاحة سهلة للغاية. إذا كان لديك بلوق وورد أو مدون من هناك يمكنك تثبيت التطبيقات المصغرة وهناك حاجة لإضافة رمز يدويا. كانوا يدفعون عن طريق شيك، حوالة مصرفية وباي بال. مرة أخرى دفع تعويضات الحد الأدنى هو 50 دولار للباي بال وتحقق.
5. ****************

amine: أمين: ونوصي بشدة لأصحاب بلوق الصغيرة لأنها توفر إعلانات مشابهة جدا مثل جوجل ادسنس وسهلة جدا للاستخدام. تتم الموافقة على الطلبات في غضون 24 ساعة حساب وكنت على استعداد للذهاب. amine: أمين: لا يوفر فقط ولكن أيضا إعلانات PPC إذا الزائرين يشتري أي شيء عبر بلوق الخاص بك من أنها سوف تعطيك مكافأة إضافية وهو أمر جيد جدا. أيضا لديهم شريط الأدوات المدرة للدخل، XML الخيار الإعلانات الأعلاف وجيدة جدا من خلال برنامج الشراكة الذي يمكنك الرجوع مشرفي المواقع كسب الرمال اللجنة. كانوا يدفعون عن طريق شيك، PayPal وأسلاك نقل. دفع عن طريق PayPal فقط 10 دولار وهو أدنى أعتقد أن في السوق.
6. Chitika.com

أتذكر عندما أطلق Chitika تم إنشاء الكثير من الضجيج أنها حقيقية جوجل Adsense بديل سوى بعض ما لديهم يخيب لنا. في البداية كانوا لا يقبل التطبيق من جديد ولكن المدونين هم الآن يبدو أن تستقر. إعلانات Chitika هي فريدة من نوعها للغاية ويتم أيضا عرض صورة صغيرة على طول الجانب وصلات النص الذي هو ميزة لطيفة جدا. على الرغم من أنها تقبل مواقع انخفاض حركة المرور ولكن رأيت أن الإعلانات ليست متاحة حركة المرور الخاصة بك بلوق إذا منخفضة. لديهم خيارات مثل الإعلانات وحدة قائمة، وقانون الجوال وتدفع عن كل إعلان الدعوة. Chitika يدفع عن طريق Paypal ومدى. لديهم أيضا دفع تعويضات منخفضة جدا فقط 10 دولار من باي بال وتحقق 50 دولار للفي السوق.
7. AdBrite.com

AdBrite تعطيك القدرة على تحديد الإعلانات التي تريد عرضها في الموقع الخاص بك عن طريق موافقة السيارات أو عن طريق الانتقاء اليدوي. هذا هو السبب في أن بعض الكلمات التي قد لم تكن مريحة مع AdBrite لأنها ليست لها حقيقة من الإعلانات PPC. لديك لتعيين معدل إعلاناتك الخاصة والموافقة على الإعلانات أيضا. أنها تعطي 75٪ للجنة مرة أخرى إلى الناشرين. AdBrite لديه الحل الوحيد دفعة واحدة وهذا هو الاختيار الذي هو مخيب جدا للآمال. أيضا سوف يكون الدفع بعد 60 يوما العمليات يعني إذا كان لديك الخاص بك كسب 100 دولار في شهر ديسمبر وسيتم الدفع لك في شهر مارس. المدفوعات هي 100 دولار لتحقق على الرغم من أنك يمكن أن يحدد الحد الأدنى لكنه لن يكلف أكثر ك البنوك سوف تقتطع 5 دولارات من هذا المبلغ.
8. Intellilinks.com

مرة أخرى مضمنة نظام يشبه إلى حد كبير نص الإعلان Infolinks وطبيعية الإعلانات رابط النص. وتأخذ اللجنة 50٪ مما تكسب بذلك كسب الخاص بك قد لا تكون عالية كما تحب. كما أنها لا يمكن أن تقبل كل موقع، لذلك تأكد قبل تطبيق هذا بلوق لديه ما يكفي من المرور عليه. ويمكن استخدام هذا البرنامج مع برنامج آخر وأنها دفعت عن طريق PayPal فقط. يتم إرسال الدفعات في كل الأسبوع الأول من كل شهر. أفضل شيء عن دفع تعويضات Intellilinks هو أن لديهم أي حد دفع تعويضات التي جذابة جدا.
9. AdBull.com

كما يوفر AdBull الناشرين قدرة كبيرة على كسب المال من بلوق هناك. لديهم أيضا من السهل جدا عملية الاشتراك وقبول المواقع مع في 24 ساعة. الإعلانات هي مثل الكثير من الإعلانات وصلات النص، وكذلك الإعلانات المصورة. بعد توليد كود وضعها على صفحات بلوق الخاص بك، ويتم عرض الإعلانات على الفور. يدفعون فقط عن طريق الاختيار أو دفع تعويضات باي بال والحد الأدنى لكل من هو 100 دولار وهي نسبة مرتفعة جدا كما قارن إلى غيرها. المدفوعات مؤهلة لدفع بعد 45 يوما ودفع في الأسبوع الأول على كل شهر. AdBull أيضا برنامج الإحالة الذي يمكنك الرجوع إلى هذا البرنامج الآخرين وكسب المال.
10. DynamicOxygen.com

الأكسجين الحيوي هو جديد نسبيا في هذا المجال ولكن لديهم أيضا جيدة جدا الإعلانات النظام. الإعلانات قريبة جدا من مكانة بلوق الخاص بك واحدة من الأكثر تقدما الإعلانات الخلالي، إعلانات طبقة، الإعلانات مقشرة، إعلانات مرساة، الخ. الإعلانات المصورة وخير ما الأكسجين الحيوي هل هناك دعم ممتاز ليس مثل جوجل ادسنس الدعم. كانوا يدفعون عن طريق الاختيار، باي بال والتحويل البرقي. الحد الأدنى للدفع عن طريق Paypal ومدى هو 50 دولار. يتم إرسال هذا الدفع في الأسبوع الأول من كل شهر


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
كل حصري

0 التعليقات:

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اصدقاء المدونه على الفيس بوك