اخر التعليقات

أحصل على برنامج Iobit Driver Booster لإيجاد تعاريف الجهاز وتحديثها مجاني للابد


يعد برنامج Iobit Driver Booster من الافضل البرامج التي تعمل على إيجاد تعريفات لحاسوبك إضافة إلى تحديثها في حالة كنت تواجه بعض المشاكل بين توافق حاسوبك ونظام التشغيل . مايميز برنامج Iobit Driver Booster انه سهل الإستعمال حيث بمجرد تتبيثه يشرع في فحص حاسوبك تم يقترح عليك تتبيث تعريفات جديدة او تحديث أخرى .
أحصل على برنامج Iobit Driver Booster لإيجاد تعاريف الجهاز وتحديثها مجاني للابد

وكون شهر ديسمبر يكون حافلا بالهدايا والهبات التي تقدمها عدة مواقع على الانترنت إحتفالا بإقتراب حلول السنة الجديدة 2014 فإن موقع sz.cz يوفر لك برنامج Iobit Driver Booster مجاني للابد (رغم ان الموقع يخبرك ان كود التفعيل هو لمدة 6 اشهر فقط ) حيث يكفي للإستفادة من هذا العرض ان تتوجه اولا إلى صفحة العرض لموقع Iobit Driver Booster ZDARMA تم بعد ذلك إنزل قليلا للإسفل حيث ستجد جملة باللون الاخضر Vyzvedněte si licenci zdarma اسفل الجملة ستجد مربعين ، الاول تدخل فيه إسمك والثاني تكتب به إيميلك الذي سيرسل إليه كود التفعيل .
بعد الإنتهاء والنقر على الزر potvrdit ، توجه إلى علبة الواردات تم افتح الايميل الذي ستتوصل به حيث ستجد رابط تحميل البرنامج تم ستجد كود التفعيل ، قم بتحميل البرنامج تم بعد تتبيثه وفتحه انقر على Upgrade

 تم  ادخل الكود الذي حصلت عليه وانقر على Activate Now بعد ذلك سيتم تفعيل البرنامج .


كما قلت ان الغريب الموقع يخبرك ان التفعيل لمدة 6 اشهر فقط لكن في الحقيقة ان بعد النقر على Manage Licence في الاسفل ستجد ان مدة التفعيل هي للابد . إستمتع !

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
كل حصري

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اصدقاء المدونه على الفيس بوك