اخر التعليقات

[عرض جديد] أحصل على 3 اشهر مجانية للنسخة المدفوعة من برنامج الحماية الرهيب Zemana to AntiLogger


[عرض جديد] أحصل على 3 اشهر مجانية للنسخة المدفوعة من برنامج الحماية الرهيب  Zemana to AntiLogger

عرض جديد من الشركة الجبارة Zemana to AntiLogger . فمن منكم لايعرف برنامج Zemana to AntiLogger القوي جدا في محاربة البرامج الضارة خصوصا منها تلك الخاصة بالتجسس على لوحة المفاتيح (ماتكتبه على الكيبورد) وكذلك الكميرا (التجسس على الكميرا التي تستعملها في حاسوبك) ، إنه حقا برنامج ضروري لاي حاسوب يستعمل الانترنت .  وطبعا إذا كنتم تتذكرون فقد سبق لي وطرحت عرض مجاني خاص ببرنامج Zemana to AntiLogger قبل بضعت اشهر . وهذا عرض جديد للشركة إقتنصته لكم حيث انه يستهدف المستخدمين القدامى للبرنامج وكذلك الجدد .

يكفي من اجل الإستفادة من العرض  الدخول إلى صفحة العرض لموقع Zemana to AntiLogger  تم بعد ذلك إذا كنت مستخدم جديد لهذا البرنامج فقم بالنقر على Non-AntiLogger Users  وحمل البرنامج .

بعد التحميل انقر على كلمة Trial users حيث سيظهر لك كود  TWRقم بوضعه في الخانة المخصصة في البرنامج وذلك عن طريق النقر على services تم licence  بعد كتابة الكود انقر على Activate


جيد الان ستظهر بانر انقر على Learn more  تم انقر مجددا على الخطوة الاولى Follow @zemana حيث سيطلب منك متابعة حساب  Zemana to AntiLogger على تويتر (إذا لم يكن عندك حساب تويتر إفتح حساب من هنا ) .

جيد الان بعد الإنتهاء انقر مجددا على Next Step حيث سيطلب منك وضع اليوزر نيم الخاص بحسابك على تويتر (طبعا الحساب الذي من خلاله نقرت على Follow @zemana )


بعد ذلك ستنتظر قليلا قبل ظهور كود التفعيل الذي ستدخله في البرنامج مجددا بنفس الطريقة التي ادخلت فيها كود TZR ومبروك عليك :) اراك في مجاني جديد

صفحة العرض المجاني لبرنامج  Zemana to AntiLogger

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
كل حصري

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اصدقاء المدونه على الفيس بوك